النجاح الإخباري - من المقرر ان  تشهد محافظات الوطن كافة، غدا الثلاثاء يوم غضب جماهيري رفضا للقرارات الأميركية الجائرة بحق الشعب الفلسطيني وقضيته.

وكانت اخر هذه القرارات إعلان وزير الخارجية بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية في الضفة.

ودعت فصائل منظمة التحرير وعلى رأسها حركة التحرير الوطني "فتح"، وقوى وطنية، ومؤسسات، ونقابات، واتحادات، ومجالس بلدية،  جماهير شعبنا في كافة أماكن تواجده إلى الانطلاق غدا في مسيرات حاشدة ووقفات منددة بالتآمر الأميركي الإسرائيلي.

 ضرورة المشاركة الجماهيرية 

عضو اللجنتين لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد شدد على أهمية الحراك الشعبي التزاما بقرار القيادة الذي اتخذته فور اعلان وزير الخارجية الأمريكية مايك بومبيو حول شرعية المستوطنات وعدم مخالفتها القانون الدولي.

نابلس

اتفقت الفصائل والقوى الوطنية في محافظة نابلس على تنظيم مسيرة مركزية غدا الثلاثاء في "يوم الغضب" بمشاركة القوى والنقابات والاتحادات والموظفين تنطلق من المجمع الشرقي باتجاه ميدان الشهداء لإعلاء صوت الجماهير الرافضة للمواقف الامريكية بحق قضيتنا.

رام الله

وفي رام الله، دعت حركة فتح، كافة أبناء شعبنا والمجالس البلدية والقروية في المحافظة للمشاركة في المسيرة الاحتجاجية ظهر غد الثلاثاء على دوار المنارة.

الخليل

دعا رئيس بلدية الخليل تيسير ابو سنينة أبناء المحافظة للمشاركة بالمسيرة التي تنطلق غدا الثلاثاء باتجاه البلدة القديمة تلبية لدعوة القيادة للجماهير لإفشال لمخطط الامريكي الاسرائيلي الاستيطاني.

تعليق الدوام جزئيا في كافة مدارس محافظات الوطن

أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق الدوام جزئيا في كافة مدارس محافظات الوطن، يوم غدٍ الثلاثاء، التزاما وانسجاما مع قرار فصائل منظمة التحرير الرافض للقرار الأميركي الإسرائيلي حول المستوطنات، وإغلاق مديرية تربية القدس، والمحاولات المتواصلة لضرب التعليم في المدينة المقدسة وأسرلته.

وأكدت الوزارة ضرورة المشاركة في الفعاليات، إذ سيتم تعليق دوام المدارس من الساعة الحادية عشرة والنصف والعودة الى الدوام الساعة الواحدة والنصف، على أن تتم المشاركة الفاعلة بالمسيرات الحاشدة والفعاليات التي ستنظم رفضاً لهذه القرارات الظالمة.