النجاح الإخباري - توقعت دائرة الارصاد الجوية ان تؤثر الاجواء الجافة حتى منتصف الأسبوع الحالي، ويتوقع أن ترتفع درجات الحرارة تدريجيا لتصل إلى ذروتها  منتصف الأسبوع.

واليوم الاحد لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، بحيث تبقى الأجواء مستقرة خريفية وباردة نسبيا، وتكون الرياح شمالية غربية نهارا وتتحول إلى شرقية ليلا، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبيا في معظم المناطق.

أما يوم الإثنين، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتسود أجواء خريفية دافئة ومستقرة نهارا، ثم تنخفض درجات الحرارة ليلا وتسود أجواء باردة نسبيا في الجبال ومائلة للبرودة قليلا في بقية المناطق، وتكون الرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.  

أما  الثلاثاء، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو دافئاً في النصف الأول من النهار في كافة المناطق، وتسود أجواء باردة نسبيا في ساعات الليل مع فرصة لهطول زخات محلية ليلا في بعض المناطق، الرياح تكون شرقية صباحا تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية.

أما  يوم الأربعاء، يكون الطقس غائما جزئيا وباردا نسبيا خصوصا في الجبال. وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في مناطق مختلفة والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية تنشط أحيانا.  

أما يوم الخميس، لا يطرأ تغير على درجات الحرارة ويكون الطقس غائما جزئيا وباردا نسبيا، . وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في مناطق مختلفة وتكون الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.