النجاح الإخباري - قال نائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية د.تركي العواد، إن المباراة المرتقبة بين المنتخبين السعودي والفلسطيني تأتي تتويجا للمشاعر والحب المتبادل بين الشعبين.

وسيكون المنتخب الفلسطيني على موعد مع حدثا تاريخيا عندما يستقبل الأخضر بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد لأول مرة على ملعبه ووسط جماهيره في لقاء يجمع بينهما ضمن الجولة الثالثة بالتصفيات الآسيوية.

وقال العواد في حديث إذاعي تابعه "النجاح الإخباري اليوم الأحد إن الحدث يأتي تلبية لطلب الاتحاد الفلسطيني ورغبته في استضافة المباراة، على أرضه وبين جمهوره.

وأضاف العواد "لن تتوانى المملكة العربية السعودية عن أي نشاط فلسطيني يساعد ويخدم الشعب الفلسطيني سواء عبر المنظومة الرياضية أو الإعلامية".

وأكد العواد أن هذه المبارة ستكون بداية لمرحلة جديدة.

وأشار العواد إلى أن قدوم البعثة السعودية إلى فلسطين يؤكد مدى التطور الذي حصل في الرياضة الفلسطينية عموماً ومنتخب كرة القدم على وجه الخصوص.

ويسعى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لاستغلال قوة الدفع وإنتصاره  أمام سنغافورة  في مباراته  القادمة أمام المنتخب الفلسطيني والتي ستقام في رام الله الثلاثاء القادم  لحصد النقاط  الثلاث وحافظ على الصدارة في المجموعة التي أصبحت نقاط  جميع المنتخبات متقاربة.

أما منتخب الفدائي بقيادة مدربه الجزائري نور الدين ولد علي ، فيمتلك  3  نقاط فقط  جمعهم على حساب أوزبكستان الذي فاز عليه بهدفين  دون رد  قبل ان يخسر أمام سنغافورة بهدفين مقابل هدف.