النجاح الإخباري - أطلقت شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية حملتها الجديدة بعنوان "نت مالو مثيل" والخاصة بالمشتركين الجدد في غزة؛ لتقدم من خلالها عروضا على باقات الانترنت المنزلي بأسعار مميزة جدا.

وقال عوني الطويل، مدير اقليم غزة في شركة حضارة " إطلاق حملة نـــــــــــت مالو مثيل قد جاء لتلبية رغبات واحتياجات المشتركين المتجددة على مدار العام بمختلف فئاتهم مجتمعة في السوق الفلسطيني، فقد وفرت شركة حضارة من خلال الحملة عروض مميزة على العديد من سرعات الأنترنت المنزلي؛ ليكون العرض الرئيسي للمشتركين على سرعة 8 و16 ميغا لمدة 6 أشهر بسعر 60 شيقل، أما باقي العروض فقد تنوعت باختلاف السرعات المقدمة. ويحصل المشتركون على أسعار مميزة جداً بعد انتهاء فترة الحملة.".

وأكد الطويل أن حضارة قد أتاحت للمشتركين من خلال الحملة سرعات انترنت مختلفة والتي تناسب جميع فئات المجتمع، ليكون الهدف من الحملة كسب ثقة المزيد من المشتركين ورفع مستوى الخدمة المقدمة لهم، حيث تأتي عروض الشركة بعد دراسة حالة السوق والوضع الاقتصادي.

وذكرت شركة حضارة انه بإمكان المشتركين الجدد الاستفادة من مزايا حملة "نــــت مالو مثيل "من خلال زيارة أحد معارض الشركة الرئيسية المنتشرة أو موزعيها المعتمدين في غزة أو من خلال الاتصال على 1700100100،او زيارة موقع حضارة الالكتروني https://www.hadara.ps/hadarasitegaza/campaigns&lang=2