نابلس - النجاح الإخباري - يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، وتبقى الأجواء حارة بشكل عام في كافة المناطق خلال ساعات النهار . وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة في الجبال لتصبح معتدلة نسبياً ، وتبقى الاجواء حارة نسبياً في بقية المناطق ، ورطبة في السواحل والسهل الساحلي . والله تعالى أعلم

ويوم الاثنين ا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ، بحيث تكون الأجواء حارة بشكل واضح في كافة المناطق خلال ساعات النهار . وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة في الجبال ، وتبقى الاجواء حارة نسبياً في بقية المناطق .

ويوم الثلاثاء، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ، بحيث تكون الأجواء حارة بشكل واضح في كافة المناطق خلال ساعات النهار . وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة في الجبال ، وتبقى الاجواء حارة نسبياً في بقية المناطق . 

 

أما الأربعاء فيطرأ  انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة ، وتكون الأجواء صيفية اعيتادية ، بحيث يكون الطقس حاراً نسبياً في الجبال وحاراً في كافة المناطق نهاراً ، وفي ساعات الليل تعتدل الأجواء خصوصاً في المناطق الجبلية ، مع بقاء الرطوبة مرتفعة نسبياً في الساحل والسهل الساحلي .الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة وتنشط أحياناً .

 

ويوم الخميس لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء غائمة جزئياً في ساعات الصباح ، وفي ساعات الظهيرة يكون الطقس حاراً نسبياً في الجبال وحاراً في كافة المناطق نهاراً ، وفي ساعات الليل تعتدل الأجواء خصوصاً في المناطق الجبلية ، مع بقاء الرطوبة مرتفعة نسبياً في الساحل والسهل الساحلي .الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة وتنشط أحياناً .

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من:

1- التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروه ما بين الساعه الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

2- خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.