نابلس - النجاح الإخباري - أفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الضابطة، أن جهاز الضابطة الجمركية في بلدة ميثلون جنوب محافظة جنين، ضبط في ساعات الفجر الاولى من اليوم الإثنين، كمية كبيرة من الألعاب النارية الممنوعة من التداول داخل السوق الفلسطيني وكمية أخرى من الكوزمتكس المنتهية الصلاحية .

وأوضح بيان الضابط الذي وصل نسخة منه لـ"النجاح الاخباري" يوم الاثنين أن عملية الضبط جاءت بناءً على معلومات دقيقة وصلت لدى جهاز الضابطة الجمركية، مفادها وجود الكمية داخل أحد المخازن التجارية في بلدة ميثلون جنوب المدينة.

"وبناءً عليه تم استصدار أمر تفتيش من في النيابة العامة ومن ثم تحركت على الفور قوة من الجهاز مع قوة مساندة من جهاز الشرطة والامن الوطني والشرطة الخاصة إلى المكان، حيث تم ضبط الكمية وهي 2700 حبة العاب نارية ممنوعة من التداول داخل السوق الفلسطيني، نتيجة لما تشكله من خطر جدي وحقيقي على أبناء شعبنا" بحسب ما ورد في البيان.

كما جرى ضبط 165 قطعة نثريات من الكوزمتكس المنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

في سياق منفصل، تمكنت الضابط وبالتعاون مع جهاز الأمن الوقائي وخلال الحملة الامنية المستمرة في محافظة الخليل من اتلاف ما يقارب(5000)لتر من السولار المهرب والغير قانوني  الليلة الماضية.