نابلس - النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو صيفيًّا حارًّا ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
هذه الليلة يكون الجو بارداً نسبيًّا في المناطق الجبلية ومعتدلاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
يوم الإثنين: يكون الجو حاراً إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود (3) درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج .
يوم الثلاثاء: يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع  لتصبح درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود (5) درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج .
يوم الأربعاء يستمر الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود (6) درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج .
 وتحذِّر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.
وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.