إسطنبول - النجاح الإخباري - افتتح سفير دولة فلسطين لدى تركيا د. فائد مصطفى، صباح اليوم السبت، قاعة امتحانات الثانوية العامة (الإنجاز)، في مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية في مدينة اسطنبول التركية، بحضور 134 طالبا وطالبة تقدموا للامتحانات من فلسطين وجنسيات عربية أخرى.

وفتحت مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية أبوابها صباح اليوم لأول مرة؛ لتقديم امتحانات "الانجاز" لطلبة المدرسة وطلبة مدرسة الياسمين الفلسطينية الدولية في اسطنبول.

ورافق السفير مصطفى في جولته التفقدية، مديرا المدرستين محمد الخزنوي، وعيسى الخواجا، ومشرفو المدرستين، إضافة إلى ممثلة وزارة التربية والتعليم، المشرفة على الامتحانات خلود إرشيد.

وأعرب د. مصطفى عن تمنياته للطلبة المتقدمين لامتحان "الانجاز" لهذا العام في اسطنبول وعددهم 134 طالبا وطالبة من فلسطين وجنسيات عربية مختلفة التوفيق والنجاح، وأثنى على التحضيرات والترتيبات المعمول بها، مشيدا بجهود إدارات المدرستين على إنجاح العام الدراسي 2018/2019.

يشار إلى أن مدرستي الفنار والياسمين الفلسطينيتين الدوليتين جرى افتتاحهما العام الماضي في مدينة اسطنبول التركية، ويدرّسان المنهاج الفلسطيني، ويخضعان للإشراف التام لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية.