نابلس - النجاح الإخباري - ضبطت الشرطة وجهاز الاستخبارات العسكرية والأمن الوطني فجر اليوم الخميس ما يقرب من (13) كغم من مادة يشتبه أن تكون القنب الهندي المهجن " الهايدرو " بمنزل تاجر مخدرات بمدينة يطا جنوب الخليل .
وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إنَّه وبعد ورود معلومات لدى جهاز الاستخبارات العسكرية وإدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظه الخليل تفيد بوجود مواد مخدرة لدى بعض الاشخاص في مدينة يطا جنوب الخليل،  وبعد الرصد والبحث والتحري في هذه المعلومات والتأكّد من وجودها، تم استصدار إذن تفتيش من النيابة العامة والتوجه للمكان ومداهمة عدّة مواقع من قبل شرطة مكافحة المخدرات وجهاز الاستخبارات العسكريه ومساندة قوة مشتركة من الشرطة الخاصة والأمن الوطني.
وأكَّد ارزيقات إنَّه وأثناء تفتيش منزل أحد تجار المخدرات تمَّ ضبط (13) كغم تقريبًا من مادة يشتبه أنَّها القنب الهندي المهجن (الهايدرو) مجزئة على عدَّة أوزان ومجهزه للاتجار بها .وعدد من أكياس بذور أشتال مادة القنب الهندي المهجن. وضبط (50) شتلة يشتبه أنَّها أشتال القنب الهندي تتراوح أطولها مابين (10سم - 100سم) مزروعة في قوارير بجوار المنزل في المنطقة .
وأضاف ارزيقات أنَّ العمل ما زال مستمرًا لإحضار التاجر الذي لاذا بالفرار قبل وصول القوة للمكان . كما تمَّ التحفظ على المواد لحين استكمال الإجراءات وإحالة القضية للنيابة العامة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏نبات‏ و‏طبيعة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏نبات‏، و‏‏شجرة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏