النجاح الإخباري - انتخبت اللجنة الاجتماعية الفلسطينية في دولة الامارات العربية، لجنة شؤون الجالية الفلسطينية التأسيسية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته لجنة تحضيرية، في القنصلية العامة لدولة فلسطين في امارة دبي، بحضور عدد من أبناء الجالية، لانتخاب لجنة شؤون الجالية لقيادة العمل الاجتماعي الفلسطيني في الامارات، لمدة عام واحد.

وستعمل اللجنة على النهوض بالعمل الاجتماعي الفلسطيني، من خلال اقامة نشاطات وفعاليات اجتماعية وثقافية وفنية ورياضية فلسطينية تستقطب أبناء جاليتنا من مختلف المناطق، تحت مظلة سفارة دولة فلسطين بالإمارات ومرجعية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

وأكد رئيس لجنة شؤون الجالية الفلسطينية السابق، رئيس اللجنة التحضيرية، مهند خنفر، أن هذا الاجتماع ما هو الا لبنة ديمقراطية في تشكيل لجنة شؤون الجالية الفلسطينية متبوعة بنادي اجتماعي فلسطيني يجمع بين أفراد الجالية في الامارات.

وتم انتخاب مكتب رئاسة مكون من رئيس، ونائب رئيس، ومقرر لإدارة الاجتماع، وانتخب المجتمعون مجلسا استشاريا من 11 عضوا للإشراف على عمل لجنة شؤون الجالية التأسيسية، والتأكيد من التزام اللجنة بالمهام الموكلة لها خلال فترة زمنية محددة، كما تم اعتماد المكتب الاستشاري بالتزكية.

وجرى دعوة اللجنة المنتخبة للاجتماع بأقرب وقت لتوزيع المهام بين اعضائها والاعلان عن تشكيل اللجنة بشكل رسمي بالتنسيق مع سفارة دولة فلسطين.