نابلس - النجاح الإخباري - شارك مستشار الرئيس للعلاقات الخارجية والدولية نبيل شعث اليوم الإثنين، ممثلا عن الرئيس محمود عباس في مؤتمر العمل العربي بالقاهرة في دورته الـ46، وتتواصل أعماله لليوم الثاني على التوالي، ويستمر حتى 21 الجاري.

وقال شعث إنه سيتحدث ممثلا عن الرئيس محمود عباس في الجلسة الخاصة المقرر عقدها مساء اليوم الاثنين، لإطلاع المشاركين في المؤتمرعلى آخر مستجدات القضية الفلسطينية، وعلى اهمية تقديم الدعم العربي لفئة العمال في فلسطين، وحماية حقوقهم.

وأكد أن الجلسة ستتطرق إلى سرقة الاحتلال الإسرائيلي لحقوق العمال الفلسطينيين، بالإضافة الى ما تقوم به  من سرقة الأراضي، وإضاعة فرص العمل، واغتصاب الحق الفلسطيني ومخالفة كافة الشرائع الدولية. "وفق الوكالة الرسمية"

يذكر أن المؤتمر الذي جاء برعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وبحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد ابو الغيط، بالإضافة الى ممثلي أطراف الإنتاج والاتحادات النوعية والمهنية العربية من جميع الدول العربية، بعنوان "علاقات العمل ومتطلبات التنمية المستدامة"، قد قرر اليوم خلال جلسته العامة الأولى اليوم، تجديد الثقة في تعيين فايز المطيري مديرا عاما لمنظمة العمل العربية لولاية ثانية تبدأ من 2019، وحتى 2023، وذلك استكمالًا لجهوده في تعزيز ملفات العمل.