نابلس - النجاح الإخباري - أعلن الاحتلال الإسرائيلي، عن اعتقاله 11 مواطناً بأنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة فجر الإثنين، بعمليات دهم واقتحامات.

وأفادت مصادر محلية باعتقال عدد من المواطنين في مداهمات بمحافظتي الخليل وبيت لحم.

ففي مخيم عايدة شمال بيت لحم، اعتقلت قوّات الاحتلال الفتى أحمد غازي بعد اقتحام منزله، فيما اعتقلت المحرر طارق أبو سرور من ذات المخيم.

وفي مخيم العروب شمال الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الفتى جهاد عماد الطيطي بعد اقتحام منزله.

أمّا في مدينة دورا جنوب الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال الأسير المحرر أحمد سلامة أبو راس بعد اقتحام منزله، إضافة إلى اعتقال المواطن أحمد أبو عواد من مخيم الفوار جنوب الخليل.

وداهمت قوات الاحتلال فجر اليوم مناطق في مدن نابلس وجنين وقلقيلية وسط الحديث عن مواجهات.

وشهدت مدينة جنين مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال خاصة في محيط مقهى دمشق فيما جرى اعتقال الأسير المُحَرَر مناضل ناجي قبها، كما أُصيب الشاب وليد السعدي برصاصة مطّاطية في ساقه

وقال شهود ان اشتباكا مسلحا وقع وسط جنين.

وفي نابلس داهم جنود الاحتلال شارع كشيكة ومنطقة راس العين وسط اطلاق قنابل الصوت في المنطقة فيما سجل أقتحام عدة منازل في المدينة.

من جانب متصل اعتقل الاحتلال الفتى أحمد غازي، وطارق ابو سرور مخيم عايدة شمال بيت لحم. و الأسير المحرر "أحمد سلامة أبو راس" من منزله في قرية الطبقة بمدينة دورا جنوب غرب الخليل، وجهاد الطيطي من مخيم العروب واحمد ابو عواد من مخيم الفوار و الشاب "براء أحمد حوراني" من منزله في مدينة قلقيلية والشاب عارف ايمن حج محمد بيت فوريك.

كما اقتحم الاحتلال "ضاحية السلام" في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.واقتحمت قوات الاحتلال قرية العيساوية بالقدس المحتلة فجر اليوم، ونفذت حملة اعتقالات لشبان من القرية عرف منهم: مصعب محيسن، محمد موسى مصطفى، وصالح ابو عصب.