نابلس - النجاح الإخباري -  قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الإثنين، غائمًا وباردًا إلى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرّقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات المساء والليل، الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قويَّة أحياناً والبحر مائجًا .

هذه الليلة يكون الجو غائمًا جزئيًّا إلى غائم وشديد البرودة ،وتسقط بإذن الله أمطار متفرّقة فوق بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أنَّ الجو يكون يوم غد الثلاثاء غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا الى شديد البرودة، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وأشارت إلى أنَّ الجو يكون يوم الأربعاء المقبل غائمًا جزئيًّا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ليصبح لطيفاً في ساعات النهار، الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما الخميس، فيكون الجو غائمًا جزئيًّا ،ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ليصبح الجو ربيعيا لطيفًا ويحتمل سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذَّرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين، اليوم الإثنين، من تشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤية الافقية، والتزحلق على الطرقات.