نابلس - النجاح الإخباري - دعا الحراك الشبابي (بدنا-نعيش) في قطاع غزة الجماهير إلى استمرار الفعاليات الاحتجاجية المطالبة بتحسين الظروف المعيشة، وإلغاء الضرائب، والرسوم الجمركية على البضائع والسلع التموينية الأساسية في القطاع.

وتشهد المحافظات الجنوبية لليوم الرابع على التوالي احتجاجات شعبية مطالبة بظروف معيشية أفضل، والتخفيف عن كاهل المواطنين من العبء الضريبي المفروض عليهم من قبل حكومة حماس في غزة.

 وتجمع المئات من المواطنين وطلبة الجامعة في مفرق جامعة الأزهر غرب مدينة غزة، مطالبين بتحسين الأوضاع المعيشية، والاقتصادية، وإلغاء الضرائب، والرسوم الجمركية، وسط انتشار مكثف لعناصر الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس.

ودعا الحراك الشبابي، المواطنين للنزول للشوارع والميادين والساحات العامة، محدداً أماكن الاحتجاج الشعبية والتواجد فيها، اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرا، وهي المناطق المتفق عليها: رفح- دوار النجمة، وخان يونس- دوار أبو حميد، النصيرات- مفترق الزهور، دير البلح- الكراج، المغازي- دوار صدقي، البريج- دوار أبو رصاص، مدينة غزة- الشجاعية شارع بغداد مفرق الشجاعية، ومخيم الشاطئ، وموقف السوق مخيم الشاطئ، ومفرق الأزهر، وسوق الشيخ رضوان، ومحافظة شمال القطاع- الترنس تحت شعار(#حراكنا مستمر، #بدنا-نعيش، #ثورة-الكرامة).