نابلس - النجاح الإخباري - علَّق عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ ، اليوم الاثنين، على حديث رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي حول "إدخال الاموال إلى حركة حماس في قطاع غزة".

وقال الشيخ في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"نتنياهو (رئيس الحكومة الإسرائيلية) يقول إن ادخال الأموال إلى حماس جزء من استراتيجية الحفاظ على الانقسام الفلسطيني !!".

وأضاف الشيخ:" وحماس على الملأ تعلن عن رغبتها في ايجاد صيغة حل دائمة تكرس الانقسام وتخلق حاله من الهدوء مقابل حفنة دولارات وبعض الامتيازات من سلطات الاحتلال!!! ".

اقرأ أيضا: نتنياهو: نحوّل المال لحماس لإبقاء الانقسام

وكان رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أكد، اليوم الاثنين، أن إدخال الأموال القطرية إلى غزة جاء بهدف الإبقاء على الانقسام بين حركتي فتح و حماس .

يذكر أن اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة بدأت اليوم الاثنين صرف الدفعة المالية الرابعة من المساعدة النقدية لعشرات ألاف الأسر الفقيرة في قطاع غزة، بقيمة 100 دولار.

نتنياهو يقول ادخال الأموال إلى حماس جزء من استراتيجية الحفاظ على الانقسام الفلسطيني!! وحماس على الملأ تعلن عن رغبتها في ايجاد صيغة حل دائمة تكرس الانقسام وتخلق حاله من الهدوء مقابل حفنة دولارات وبعض الامتيازات من سلطات الاحتلال !!!

— حسين الشيخ Hussein Al Sheikh (@HusseinSheikhpl) ١١ مارس ٢٠١٩