نابلس - النجاح الإخباري - قال وزير النقل والمواصلات في حكومة الوفاق الوطني، سميح طبيلة، "أطل عليكم اليوم، وأنا على أعتاب مغادرة المهمة التي وقعت على عاتقي كوزيرا للنقل والمواصلات في حكومة الوفاق الوطني، التي تشكلت في مرحلة حساسة من مراحل قضيتنا الوطنية العادلة، وبذلت كل جهودها في سبيل توحيد المؤسسات بين شطري الوطن، وإزالة مظاهر الانقسام، في ظل هجمة احتلالية شرسة على الأرض والهوية والإنسان".

وأضاف طبيلة في منشور له عبر صفحته الفيسبوك: " العديد من الانجازات في قطاع النقل والمواصلات قد تحققت بجهود طاقم الوزارة، كانت أساسها خدمة المواطن، والتخطيط لقطاع نقل آمن ومستدام".

وتقدم طبيلة بالشكر للرئيس محمود عباس والدكتور رامي الحمدالله رئيس حكومة الوفاق الوطني وقائد هذه المرحلة باقتدار وصبر وجسارة، والذي تكبد بالدرجة الأولى مشاق متغيرات المرحلة.

وأشار إلى أن الحمدالله كان متابعاً للتفاصيل الدقيقة في كل وزارة ومؤسسة حكومية، في سبيل تطوير الخدمة، وتعزيز ثبات واستدامة كافة القطاعات، حيث كان دائم القول لنا نحن اعضاء حكومته، بأنه يتوجب علينا اتخاذ الموقف الصحيح وليس المريح بالتعامل مع القضايا الادارية كلٌ في مجال اختصاصه.

وتابع" وفي هذا المقام، لا يسعني أيضا الا وأن اشكر كافة موظفات وموظفي وزارة النقل والمواصلات في شقي الوطن، وموظفات وموظفي الخطوط الجوية الفلسطينية، والارصاد الجوية، والى كافة نقابات قطاع النقل، والى كافة مستخدمي مرافق المرور.. ولا يفوتني إبراق الوفاء والاحترام الى جماهير شعبنا الفلسطيني البطل الذي يستحق كل الجهود لخدمته دون منّة أو رياء".