نابلس - النجاح الإخباري - كرم مدير عام الدفاع المدني السيد اللواء ركن يوسف نصار ، طواقم إدارة الوقاية والسلامة العامة في مديريات دفاع مدني بيت لحم وطوباس وطولكرم ونابلس تقديراً لتميزهم وتفانيهم في العمل .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن فعاليات تكريم الطواقم تمت من مدراء الدفاع المدني بالمحافظات بالنيابة عن السيد اللواء ركن يوسف نصار بتقديم شهادات الشكر والتقدير لطواقم إدارة الوقاية والسلامة العامة وذلك تقديراً لتميزهم وتفانيهم في العمل كل باسمه .

ويأتي هذا التكريم من حرص الدفاع المدني على تطبيق اشتراطات الوقاية والسلامة العامة في كافة إرجاء الوطن ويوضح إستراتيجية الدفاع المدني الهادفة نحو مجتمع يطبق كل الإجراءات التي من شانها الحد من الحوادث والحرائق وتقليل خسائرها أن حدثت . 

وأضاف التقرير أن طاقم ومهندسي الوقاية والسلامة العامة يبذلون جهود كبيرة في سبيل تطبيق الاشتراطات الوقائية من خلال اطلاعهم على كل ما هو حديث في علوم الوقاية ومتابعة حثيثة للمنشئات منذ بداية العمل حتى الوصول الى منشأه مطابقة لكل مواصفات الأمان والوقاية والسلامة العامة وبالتالي مجتمع امن ووطن أمن .