نابلس - النجاح الإخباري - أشاد مجلس أمناء جامعة النجاح الوطنية بالإنجازات التي حققها مركز إعلام النجاح بإدارة المهندس غازي مرتجى.

جاء ذلك خلال استقبال م. مرتجى مجلس أمناء الجامعة الذي ضم رئيس المجلس صبيح طاهر المصري، والأعضاء المهندس فاروق طوقان وبشار المصري، وعمار العكر وهاني النابلسي، و عماد سليم، و لميس العلمي، بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور ماهر النتشة، والنائب الأكاديمي محمد العملة،  وعمداء كليات الجامعة.

وقام الوفد بجولة في استديوهات مركز الإعلام، بأذرعه الثلاثة "فضائية النجاح وإذاعة صوت النجاح وموقع "النجاح الاخباري".

وعبر رئيس مجلس الأمناء صبيح المصري عن فخره بالتطور الذي حققته جامعة النجاح ومركزها الإعلامي بأذرعه الثلاثة مشيداً بجهوده.

وأضاف " أن العلامة ليست مقياس النجاح بل ما يبذله الإنسان من جهد هو مقياسه في الحياة.

واستعرض مدير مركز الإعلام مرتجى الإنجازات التي حققها المركز خلال فترة وجيزة، حيث استطاع تحقيق التميز وتشكيل إضافة نوعية كبيرة للمشهد الإعلامي الفلسطيني خلال العامين الماضيتين رغم التحديات والمعيقات.

وأضاف مرتجى أن المركز كان خير ممثل لجامعة النجاح الوطنية التي وثقت بجهود موظفيها.

وأشار مرتجى إلى أن فضائية النجاح وضعت بصمة مميزة بجهود شبابية، وأصبحت تقدم الكثير من البرامج المنوعة، وركزت على تقديم النشرات الإخبارية على رأس كل ساعة.

وأكد مرتجى أن الفضائية استطاعت الوصول إلى معظم القرى الفلسطينية، وافتتحت مكاتب تغطية إعلامية لها في فترة قصيرة في الخليل وقطاع غزة، ويجري العمل على تجهيز مكاتب رام الله، إضافة إلى العمل على فتح مكتب في العاصمة الاردنية عمان.

وتابع، أن المركز عقد عدة اتفاقيات وشراكات إعلامية خلال العامين الماضيين، واستقبل وفودا وشخصيات اعتبارية مهمة.

 

Image may contain: 7 people, people standing and suit

Image may contain: 4 people, people smiling, suit