نابلس - النجاح الإخباري - رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الأربعاء، صافيًا بوجه عام ولطيفًا خلال النهار باردًا خلال الليل، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وهذه الليلة تكون الأجواء صافية بوجه عام وباردة خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم غدٍ الخميس، غائمًا جزئيًا ولطيفًا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف بوجه عام ولطيفًا خلال النهار باردًا خلال الليل، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم السبت، فيكون صافيًا بوجه عام ولطيفًا خلال النهار، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.