نابلس - النجاح الإخباري - قلّد العميد إسماعيل الناقة ووفد من الهيئة الادارية لرابطة مقاتلي الثورة الفلسطينية القدامى، اليوم الثلاثاء، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض عام التعبئة والتنظيم أحمد حلس "أبو ماهر"، وساما رفيعا مقدما من الاتحاد العربي للمحاربين القدامى، وذلك تقديرا لجهوده الوطنية، ودوره في حماية المشروع الوطني.

جاء ذلك لدى استقبال حلّس وأعضاء الهيئة القيادية العليا: جمال عبيد، ونبيل الصفدي، وإياد صافي، وحيدر القدرة، وزياد شعث، في غزة، رابطة مقاتلي الثورة الفلسطينية القدامى برئاسة العميد الناقة ووفد من الهيئة للرابطة في فلسطين.

وبدأ اللقاء بترحيب أبو ماهر بالمناضلين أصحاب الرصاصة الأولى، وتحدث عن دورهم التاريخي في الثورة الفلسطينية، ومسيرتهم النضالية الطويلة داخل سجون الاحتلال وخارجها .

وأشاد حلس بالدور الطليعي الذي لعبه مقاتلي الثورة القدامى في حماية القرار الفلسطيني، والحفاظ على استقلاليته، لافتا لكونهم الإرث الحقيقي للثورة، وكانوا وما زالوا مستمرين في عطائهم .

وأطلع حلس مقاتلي الثورة القدامى على مستجدات الوضع السياسي والتنظيمي والوطني .

بدوره شرح العميد الناقة نتائج وتوصيات مؤتمر الاتحاد العربي الذي اختتم مؤتمره العام في ديسمبر الماضي في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، مؤكدا وقوف الاتحاد إلى جانب الحقوق الفلسطينية والدفاع عنها، وحماية الشرعية الوطنية .

وشكر حلس وفد الرابطة، واعدا باستمرار التواصل واللقاءات، وأن تكون مكانتهم بحجم تضحياتهم وعطائهم للوطن وقضيته .

ـــــــ