رام الله - النجاح الإخباري -  تفقد وزير الصحة د. جواد عواد صباح اليوم، سير العمل في مديرية صحة رام الله والبيرة، حيث قام بجولة في مختلف الأقسام والمرافق، مؤكداً أن رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله سيقوم قريبا بإفتتاح الطابق الجديد هناك.

وشملت الجولة، أقسام الاستقبال والصيدلة وعيادات الطب العام  والمختبر، والطب الخاص والتراخيص، إضافة الى تفقده للتوسعة الحاصلة على أقسام المديرية المختلفة  والطابق الجديد والذي تم بناؤه وتجهيزه بدعم من المجتمع المحلي في محافظة رام الله والبيرة.

وإستمع وزير الصحة لمدير عام صحة مديرية صحة رام الله والبيرة د. وائل الشيخ لإطلاعه أخر التطورات بما يتعلق بتنظيم المهن الطبية والصحية المختلفة، وتراخيص المراكز الطبية ، والمطاعم والصيدليات والمختبرات الطبية الخاصة.

كما اطلع الوزير عواد على البرامج الإلكترونية الحديثة بما يتعلق بصرف الادوية ومتابعة وتوزيع الموظفين على العيادات التابعة للمديرية.

كما استمع لآراء المواطنين بما يتعلق بالخدمة الصحية المقدمة لهم، حيث أبدى عدد كبير إرتياحهم الشديد لما يقدم من خدمات في مديرية الصحة وعياداتها في المحافظة.

وتوجه وزير الصحة بخالص التقدير والإحترام للمجتمع المحلي في محافظة رام الله والبيرة شاكراً لهم دعمهم السخي للمديرية ومساندتهم المتواصلة للمراكز الصحية والطبية في المحافظة.

وأعرب عن شكره وتقديره للعاملين في مديرية صحة رام الله والبيرة وعلى رأسهم المدير العام د. وائل الشيخ وذلك على جهودهم المتميزة، وعطائهم المتواصل، مشيداً بالتطور النوعي والتقني في مجال الرعاية الصحية والصحة العامة في المحافظة.

يذكر أن مديرية صحة رام الله والبيرة قد حازت العام الماضي، على المركز الأول في مجال جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك بتقييم من دائرة الأداء الحكومي التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

ورافق وزير الصحة في جولته مدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمة، ومدير عام الخدمات الطبية المساندة أسامه النجار، ومدير عام المستشفيات د. حمدي النابلسي، ومدير عام ديوان الوزير زينب أبو هنية.