غزة - النجاح الإخباري - زار نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين الدكتور تحسين الأسطل مساء اليوم، مقر فضائية النجاح في قطاع غزة، وثمن دور مركز إعلام النجاح على دوره في كشف جرائم الاحتلال الإسرائيلي المستمرة بحق الفلسطينيين، ومواجهة الحصار الإسرائيلي الظالم على قطاع غزة.

وأشاد الدكتور بجميع طواقم مركز إعلام النجاح في الفضائية والموقع الالكتروني والإذاعة، وحرصهم الدائم على العمل الدؤوب في مواجهة الدعاية الاسرائيلية التي تستهدف شعبنا الفلسطيني بقيادة الرئيس محمود عباس، مؤكداً على أهمية وحدة الجسم الصحفي الفلسطيني في خندق واحد في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية خاصة وأننا نحيي الذكرى الـ 54 لانطلاقة الثورة الفلسطينية.

‎وأوضح أن وجود مؤسسة إعلامية ناجحة كفضائية النجاح يساهم في النهوض بالواقع الإعلامي الفلسطيني‎

وفي سياق منفصل أكد نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر رفضه القاطع للتطبيع الاعلامي مع الاحتلال الاسرائيلي بكل اشكاله، واعتبره جريمة عقوبتها الفصل من النقابات الصحفية العربية كافة.

ولفت إلى أن زيارة  سبعة صحفيين من مصر، ولبنان، والجزائر، والمغرب، يعمل بعضهم في فرنسا وبلجيكا، إلى إسرائيل، خروجًا على المواقف العربية المناهضة للتطبيع، التي لطالما نادت بمقاطعة وسائل الاعلام الإسرائيلية.

وقال في مقابلة خاصة مع "فضائية النجاح" "لابد من مقاطعة الصحف والوسائل العربية التي تستضيف مسؤولين اسرائيليين، كونه نوع من بث السموم، وهؤلاء لا يمثلوا إلا أنفسهم"، مؤكدا أن لقاء الصحفيين مع رئيس الكنيست الإسرائيلية يولي إدلشتاين وما نشر على الاعلام الاسرائيلي حول الموضوع يعد تتطوعا لدعم رواية الاحتلال الحافلة بالزيف الذي يحرض ضد الشعب الفلسطيني.

وأدان أبو بكر هذه الخطوة، مؤكدا أن النقابة ستتابع الحادثة مع النقابات الصحفية في الدول كافة لاتخاذ موقف موحد ضد التطبيع مع الاحتلال الذي يرتكب جرائم بحق الصحفيين في فلسطين.