طولكرم - النجاح الإخباري - قال محافظ طولكرم عصام أبو بكر إن المحافظة بكل مؤسساتها وفعالياتها تقف إلى جانب عائلة أشرف نعالوة لمساندتها بكل الطرق والإمكانات.

وأضاف أبو بكر خلال وقوفه ووفد من مؤسسات المحافظة على بيت عائلة نعالوة في ضاحية شويكة شمال طولكرم، اليوم الثلاثاء، إن ما نشاهده على الأرض من الدمار والخراب، يوضح مدى الجريمة التي اقترفها الاحتلال بحق هذه العائلة.

وعبر عن التضامن والوقوف إلى جانب عائلة الشهيد نعالوة، مؤكدا مواصلة الثبات على الأرض، وصولا إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار إلى أن جميع مكونات المحافظة جاءت للوقوف إلى جانب هذه العائلة المناضلة، رفضا لجرائم الاحتلال وتعسفه بحق أبناء شعبنا، وتعبيرا عن سياسة الرئيس محمود عباس، ودعما لسياسة الحكومة برئاسة رامي الحمد الله للوقوف إلى جانب قضايا أبناء شعبنا، خاصة أن الاحتلال هو المتسبب بكل ما يجري، وهو الذي يتحمل كامل المسؤولية.

ولفت إلى أن الاحتلال لم يحاسب من اقترف جريمة حرق الطفل محمد أبو خضير، وحرق عائلة دوابشة، والمتسببين باستشهاد عائشة الرابي، وغيرها من الجرائم ضد أبناء شعبنا الفلسطيني، الذين يتجرعون الويلات يوميا بسبب الاحتلال والمستوطنين والحواجز والاقتحامات المتكررة لمدننا وقرانا ومخيماتنا.