نابلس - النجاح الإخباري - تتأثر البلاد في الأيام القادمة بأجواء غير مستقرة ووفعاليتين جويتين يَغلُب عليهما الطابع المتوسط من حيث الفعالية بإذن الله. وأولى هذه الفعاليات ستبدأ اليوم والثانية من المتوقع أن تتأثر بها البلاد نهاية هذا الأسبوع. في حين ستسود أجواء باردة في كافة ايام هذا ألاسبوع بدرجات متفاوتة.

وفيما يلي الحالة الجوي المتوقع بالتفصيل بحسب "طقس فلسطين".

اليوم الإثنين سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات المساء تكون الفرصة مهياة لتساقط الامطار فوق المناطق الشمالية و الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

وفي يوم الغد الثلاثاء لن يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار فوق المناطق الشمالية وبعض المناطق الوسطى خلال ساعات ما قبل الظهر، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الأربعاء لن يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات المساء والليل تسقط أمطار فوق المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.