نابلس - النجاح الإخباري - تحرَّك المنخفض الجوي الذي أثَّر على فلسطين منذ فجر يوم الخميس حاملاً الأمطار القوية والأجواء الباردة بعيداً، ليعود الاستقرار مجدَّدًا ولو بشكل مؤقت.

ويطرأ اليوم الإثنين ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًّا، وبارداً نسبيًّا نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرِّقة فوق بعض المناطق الشمالية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الغد الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًّا، وباردًا نسبيًّا نهارًا، وباردًا ليلاً، والفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار على الساحل الشمالي والجليل، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأربعاء تتأثَّر البلاد بامتداد منخفض جوي يخدم المناطق الشمالية من فلسطين، وتسود أجواء باردة نسبيًّا إلى باردة مع انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار بحدّة متفاوتة في مناطق واسعة من شمال البلاد قد تمتد إلى المناطق الوسطى أحيانًا.