قطاع غزة - النجاح الإخباري - زار أشبال وزهرات حركة فتح بأقاليم رفح وغرب غزة والوسطى والشمال، بيت الشهيد الخالد ياسر عرفات بمدينة غزة في الذكرى الرابعة عشرة لرحيله، وذلك بحضور نجاح عليوة عضو الهيئة القيادية العليا مفوض الأشبال والزهرات بالمحافظات الجنوبية، وأمناء سر ومفوضي الأقاليم والمناطق التنظيمية، وأعضاء الدائرة المركزية.

واستهلت عليوة الزيارة بشكر السيد موسى الوزير مدير مؤسسة ياسر عرفات بقطاع غزة على استقباله لوفد الأشبال والزهرات، مؤكدةً على أن هذا المكان  يشكل معلماً وطنياً رائداً للكل الفلسطيني، ولن يغلق ما دمنا أحياء حتى نصل إلى تجسيد حلم الشهيد الخالد أبو عمار، بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وإنهاء الاحتلال.

وأضافت عليوة " إن ياسر عرفات حول قضية الشعب الفلسطيني، من شعب لاجئ مشرد يعيش في خيمة اللجوء في الشتات، إلى شعب ثائر صاحب قضية عادلة يناضل من أجل استرداد حقوقه المسلوبة ".

وخاطبت عليوة الأشبال والزهرات قائلة : أنتم الجيل الذي سيحمل الراية من بعدنا لأنكم الأمل المنشود، فأنتم من سيحرر القدس الشريف، وسيحقق حلم تجسيد الدولة الفلسطينية المستقلة كما قال شهيدنا الراحل أبو عمار.

وجال الأشبال والزهرات في رحاب المنزل، حيث أطلعهم العاملون في المؤسسة على كل ركن بداخله ،والذي يروي، قصة أو ذكرى، أو موقفا للزعيم عرفات، بدايةً من غرف منزله الخاصة، إلى طابق البيت وضيافة الزائرين، ومكتبه الخاص، وكذلك مقتنياته الشخصية والأوسمة والهدايا التي حصل عليها من زعماء العالم.

وفي ختام الزيارة التقط الأشبال والزهرات الصور التذكارية مع مدير المؤسسة والعاملين فيها، والمتعلقات الشخصية للشهيد الرمز المتواجدة في البيت.