نابلس - النجاح الإخباري - استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاربعاء، في مكتبه برام الله، القنصل البريطاني العام فليب هول، حيث اطلعه على اخر التطورات السياسية والاقتصادية.

واستعرض الحمد الله الانتهاكات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا في غزة والضفة، خاصة التصعيد الاستيطاني ومخططات التهجير لا سيما بحق الخان الأحمر، وعمليات هدم البيوت والمنشآت، وحملات الاعتقالات واقتحام المدن والمخيمات والقرى، ومخططات حكومة الاحتلال في قرصنة أموال الفلسطينيين، مشددا على خطورة الإجراءات الاسرائيلية في تقويض حل الدولتين وزعزعة الامن والاستقرار، خاصة في ظل المعايير المزدوجه للمجتمع الدولي.

وشدد الحمد الله على قرارات القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والحكومة بالاستمرار في دعم الاسرى في سجون الاحتلال وتوفير الحياة الكريمة لعائلاتهم رغم الضغوطات الدولية، بالإضافة الى الاستمرار في تلبية احتاجات أبناء شعبنا في قطاع غزة، والمساعي لتحقيق المصالحة الوطنية.

وبحث رئيس الوزراء مع القنصل البريطاني سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في العديد من القطاعات، مثمنا الدعم البريطاني لفلسطين في مختلف المجالات، خاصة الدعم الأخير لوكالة الاونروا، والذي جاء بعد سلسلة من القرارات الامريكية المجحفة والتي مست القضايا الجوهرية وعلى رأسها القدس واللاجئين.