نابلس - النجاح الإخباري - باشرت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الخميس، بتوزيع منحة الطالب الجامعي في مخيم الأمعري، برعاية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس دائرة شؤون اللاجئين احمد ابو هولي.

وشارك في عملية توزيع المنحة المالية مدير عام دائرة شؤون اللاجئين احمد حنون، ورئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الأمعري طه البس، وامين سر اللجنة ماجد الميمي، وبمشاركة وحضور اعضاء اللجنة الشعبية وممثلي المؤسسات والفعاليات الرسمية في المخيم واهالي الطلاب.

وقال حنون "إن المنحة شملت 38 طالبا وطالبة من مختلف الجامعات الفلسطينية يقيمون في مخيم الأمعري وقيمتها الف شيقل لكل طالب وطالبة"، لافتا الى ان الدائرة تولي اهتماما كبيرا ببرنامج المنحة الجامعية لطلبة المخيمات لما يحمله من تخفيف معاناة الطلبة، وتشجيعا في الوقت ذاته على تشجيع الطلبة على الاستمرار في تلقي تعليمهم الجامعي وان لا يكون الوضع المالي حائلاً عن تلقي تعليمهم الجامعي.

ونقل حنون تحيات ابو هولي، واهتمامه الكبير باحتضان الطلبة الجامعيين وتوفير كافة الامكانات التي تخفف عن كاهلهم العبء المالي وحرص على النهوض بالواقع التعليمي في المخيمات.

وكشف ان منحة الطالب الجامعي سيستفيد منها ما يقارب 800 طالب على مستوى مخيمات الضفة الغربية.

من جهته اشاد رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الأمعري طه البس، بمنحة الطالب الجامعي وبجهود دائرة شؤون اللاجئين على استمراريتها كل عام وبشكل دوري، مثمنا ايضا جهود ابو هولي واهتمامه الكبير بالمخيمات الفلسطينية والنهوض بواقعها.