النجاح الإخباري -  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، 27 مواطناً خلال حملة مداهمات في مختلف محافظات الضفة الغربية.

نابلس

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، ثلاثة مواطنين من مدينة نابلس.

وقالت مصادر محلية،  إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس ومخيم بلاطة، وداهمت عددا من المنازل، واعتقلت كلا من: أحمد مرمش، من أحد احياء المدينة، واسلام حشاش، ويوسف حشاش من مخيم بلاطة.

وذكرت المصادر ان تلك القوات داهمت منزل المواطن عماد العامودي، واحتجزته لساعات.

طولكرم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 3 مواطنين من مدينة طولكرم، بينهم أسير محرر.

وذكر شهود عيان، ان قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر رأفت جميل عبد الرحمن ناصيف، وأحمد سعادة تايه، وعبد الحكيم محمد شاكر حمدان (52 عاما) من طولكرم عقب دهم  منازلهم.

الخليل

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، ستة مواطنين من مناطق متفرقة في محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأكدت مصادر امنية،  ان قوات الاحتلال داهمت بلدة دورا جنوبا، واعتقلت كلا من: محمد إسماعيل أبو عرقوب، واستولت على مركبته، والأسير المحرر يوسف نصار العسر، واحمد سليمان أبو سندس، وعايد محمد سليمان دودين، عقب تفتيش منازلهم.

واعتقلت تلك القوات المواطن مبارك علان زيدات من بلدة بني نعيم شرقا، وحسام الهشلمون من مدينة الخليل.

من جهة أخرى، نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل بلدات المحافظة، ومداخل مدينة الخليل، وفتشت مركبات المواطنين، ودققت في هوياتهم.

قلقيلية

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، ليلة أمس شابين من مدينة قلقيلية.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين سامح شهاب تملي، وحامد هرش نزال واقتادتهما الى جهة غير معلومة بعد أن داهمت منزلي ذويهما وعبثت بمحتوياتهما.

القدس

 اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، ثلاثة مواطنين من أنحاء مختلفة من مدينة القدس وحوّلتهم الى مراكز توقيف وتحقيق في المدينة.
وشملت الاعتقالات: الشيخ بسمان أبو ارميلة من حي كفر عقب شمال القدس، وسيف أبو ارميلة من مخيم قلنديا شمال القدس، وإبراهيم دندن من بلدة أبو ديس جنوب شرق المدينة .