منال الزعبي - النجاح الإخباري - قتل زوج وزوجته من سكان محافظة الخليل، فجر اليوم الإثنين، بإطلاق نار عليهما من قبل مجهولين في شقة سكنية ببلدة يعبد جنوب غرب جنين.

وأفادت الشرطة بمقتل الزوجين وهما من محافظة الخليل ويعيشان في شقة سكنية في يعبد وتمَّ إطلاق النار عليهما من قبل مجهولين، وقالت الشرطة إنَّ عمليَّة إطلاق النار تمَّت داخل الشقة، وباشرت التحقيق الفوري في هذه الجريمة لكشف ملابساتها.

وقال المتحدّث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقاتت لـ"النجاح": "في تمام الساعة الثانية فجرًا أبلغت شرطة جنين بسماع إطلاق نار في منطقة في بلدة  يعبد، تحرَّكت دوريتان على الفور وحال وصولهما تبيّن وجود جثتين لزوج وزوجته وهما من سكان محافظة الخليل ويعيشان في شقة سكنية في بلدة يعبد، وإلى جوار الجثتين طفلان لم يصابا بأذى".

وأوضح رزيقات أنَّ الزوج يبلغ من العمر (54) عامًا، وزوجته (35) عامًا وأنَّ المعلومات لا زالت أوليّة والتحقيقات جارية، وهناك انتشار لقوات الأمن في المنطقة للبحث عن المركبة التي استقلّها مرتكب الجريمة، والجهود حثيثة لكشف ملابسات الحادث.

وقال محافظ جنين إبراهيم رمضان لـ"وفا"، إنَّ المواطن عز حروب (53 عامًا) ، وزجته أمل (35 عامًا)، من بلدة دورا في الخليل قتلا رميا بالرصاص في شقة سكنية في بلدة يعبد جنوب غرب جنين، من قبل مجهولين لاذوا بالفرار، مشيرًا إلى أنَّ طفليهما كانا بنفس الشقة ولم يطلق النار باتجاههما.

وأضاف رمضان أنَّه أعطى تعليماته للمؤسسة الأمنية التي هرعت إلى المكان على الفور للمباشرة في التحقيق بالحادث.

واستنكر المحافظ هذا العمل الإجرامي، مؤكِّدًا أنَّ الأجهزة الأمنية ستلقي القبض على المجرمين.

يُشار إلى أنَّ العائلة تعيش منذ نحو العام في بلدة يعبد.