ترجمة : علا عامر - النجاح الإخباري - أكد مكتب الرئاسة الأمريكي على عدم صحة ما صرح به  "غاريت ماركيز "، الناطق باسم مجلس الامن القومي الاميركي، والذي يشير فيه إلى أن حكومة الإحتلال وإدارة ترامب إتفقتا على أن يتم الإعلان عن صفقة القرن نهاية هذا العام.

وأشار مكتب الرئاسة الأمريكية إلى أنه لم يتم الإنتهاء من وضع بنود الصفقة حتى الآن، وعندما يتم الإنتهاء منها سيقوم كل من صهر ترامب وكبير مستشاريه "جاريد كوشنر" ومبعوثه إلى الشرق الأوسط "جيسون غرينبلات" بالإعلان عن موعد إعلان بنودها"

 وأشارت مصادر في الإعلام العبري إلى أن مسؤول سياسي كبير في حكومة الإحتلال كان قد صرح بأنه على الرغم من الجهود الأمريكية، إلا أنه لم يتم الإعلان عن بنود هذه الخطة في المستقبل القريب.

كما أنه أوضح بأن محادثات حكومة الإحتلال مع الجانب الأمريكي، ورفض السلطة الفلسطينية الحديث مع الجانب الأمريكي والإسرائيلي يشيران إلى أن هذه الصفقة في طريقها إلى الزوال.

وكشف هذا المسؤول بأن المصادر الأمريكية أعلمتهم بأنه لن يتم الإعلان عن بنود هذه الصفقة قبل موعد انتخابات منتصف المدة التي ستعقد في الأول من نوفمبر من العام الجاري، وفقًا لما جاء في القناة العبرية السابعة.