النجاح الإخباري - قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي أحمد مجدلاني، إن ما يتعرض له أبناء شعبنا من جرائم متواصلة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي وآخرها العدوان المتواصل على قطاع غزة، والعدوان على أراضي الدولة الفلسطينية في الخان الأحمر، جرائم يعاقب عليها القانون الدولي، وآن الأوان لنرى "جنرالات" الاحتلال وزراء حكومة التطرف والعنصرية  في المحاكم الدولية.

واعتبر مجدلاني خلال فعاليات إحياء الذكرى الـ51 لانطلاقة جبهة النضال، اليوم الأحد، مصادقة ما تسمى المحكمة العليا الإسرائيلية، اليوم على إطلاق سراح أحد المتهمين في حرق عائلة دوابشة لاعتقال بيتي، مسرحية سخيفة، فمحاكم الاحتلال هي جزء من المنظومة العنصرية الفاشية، وأن المكان الطبيعي لهؤلاء المجرمين قتلة الأطفال هي المحاكم الدولية.

وشدد على أن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وهي تسير إلى الأمام حاملة راية النضال نحو الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس، تؤكد التمسك بالثوابت الوطنية، والدفاع عن القرار الوطني المستقل، ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية حامية القضية والمدافعة عنها .

وأوضح مجدلاني، أن جبهة النضال التي شاركت وما زالت في مختلف مراحل النضال الوطني، اليوم، تبدأ نضالها على المستوى الدولي لتكون جزءاً من السياسة الدولية عبر الانضمام للاشتراكية الدولية التي أصبحت عضوا فيها ، لتكون مدافعا عن حقوق شعبنا وقضيته العادلة.