النجاح الإخباري - تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، واطمأن ولي العهد السعودي، خلال الاتصال الهاتفي، على صحة الرئيس عباس، متمنيا له موفور الصحة والعافية، وللشعب الفلسطيني تحت قيادته، تحقيق أحلامه في الحرية والاستقلال.

واستقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، واطمأن العاهل السعودي، خلال الاتصال الهاتفي، على صحة الرئيس عباس، متمنيا له موفور الصحة والعافية، وللشعب الفلسطيني تحت قيادته، تحقيق أحلامه في الحرية والاستقلال.

وتلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، واطمأن أمير قطر، خلال الاتصال الهاتفي، على صحة الرئيس عباس، متمنيا له موفور الصحة والعافية، وللشعب الفلسطيني تحت قيادته، تحقيق أحلامه في الحرية والاستقلال.

 واطمأن عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على صحة رئيس رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، خلال اتصالا هاتفيا ، واطمأن العاهل البحريني، خلال الاتصال الهاتفي، على صحة الرئيس عباس، متمنيا له موفور الصحة والعافية، وللشعب الفلسطيني تحت قيادته، تحقيق أحلامه في الحرية والاستقلال.

وتلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي، للاطمئنان على صحته، واطمأن الملقي، من خلال الاتصال الهاتفي، على صحة الرئيس عباس، متمنيا له موفور الصحة والعافية.

واستقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا من العاهل المغربي الملك محمد السادس، واطمأن العاهل المغربي، من خلال الاتصال الهاتفي، على صحة الرئيس عباس، متمنيا له موفور الصحة والعافية، وللشعب الفلسطيني تحت قيادته، تحقيق أحلامه في الحرية والاستقلال.

من جانبه، شكر الرئيس، ملوك وزعماء ورؤساء الدول على هذه اللفتة الأخوية الكريمة، متمنيا لهم ولشعوبهم مزيدا من التقدم والازدهار.