النجاح الإخباري - تتأثر فلسطين بإضطرابات جوية وحالة تبدو غامضة نوعاً ما من عدم الإستقرار الجوي التي ستؤدي الى إنخفاض كبير في درجات الحرارة وهطولاً للأمطار في مناطق واسعة من فلسطين.

ومن المتوقع أن تبدأ هذه الإضطرابات الجوية مع فجر اليوم الإثنين بحيث تنخفض درجات الحرارة بشكل لافت وتسقط الأمطار في مناطق واسعة من البلاد مع تأثرنا بحالة من عدم الإستقرار. وقد تكون بعض الزخات وفي بعض المناطق غزيرة وتتشكل على إثرها السيول في المناطق المنخفضة.

ومن المتوقع بمشية الله تعالى أن تكون الهطولات المطرية على فترات زمنية متباعدة أحياناً بحيث تتركز فجر وصباح الإثنين حتى ساعات الظهيرة ، على أن تعود الهطولات مع ساعات المساء والليل في مناطق مختلفة.

ويوم غد الثلاثاء يتواصل تأثر فلسطين بحالة عدم الاستقرار مع إنخفاض جديد في درجات الحرارة التي تكون دون معدلاتها السنوية العامة بحدود السبعة درجات مئوية، وتهطل الأأمطار في مناطق مختلفة من البلاد أحياناً.

ومن المتوقع أن يكون يوم الأربعاء هو اليوم الأخير من حالة عدم الاستقرار مع إرتفاع طفيف في درجات الحرارة وفرصة سانحة لسقوط زخات من الأمطار  أحياناً في مناطق مختلفة خاصة في الفترة الصباحية.

ومن المتوقع أن يستقر الجو تماماً يوم الخميس مع إرتفاع كبير على درجات الحرارة.

ومن المحتمل تشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان ، كما ويحذر الموقع من الفربوقات الحرارية الكبيرة بين الايام الفائتة والقادمة حيث ستصل الفروقات الى اكثر من أربعة عشر درجة مئوية بين يوم أول أمس الجمعة ويوم الغد وبعد الغد.