النجاح الإخباري - شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات في مختلف محافظات الضفة.

ففي جنين؛ اعتقل الاحتلال الأسير المحرر يزن محمود صبح بعد اقتحام منزل ذويه، والشاب مصطفى عبد الحميد سلامة، بعد دهم منزلي ذويهما في بلدة برقين جنوب غرب جنين.

وفي القدس؛ اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أحمد يوسف عبيد، ووسيم داري، عقب دهم منزليهما في بلدة العيسوية، وحولتهما الى مركز تحقيق وتوقيف في المدينة.

وكانت قوة عسكرية معززة اقتحمت البلدة، وداهمت العديد من منازل المواطنين بصورة وحشية.وأضاف المصدر ان الاحتلال داهم منزلين في حي شارع الصف وسط بيت لحم، وانسحب دون أن يبلغ عن اعتقال.

وفي الخليل؛ فتشت قوات الاحتلال منزل المواطن صخر حسين بدر عوض في منطقة عصيدة بالبلدة، وسلمته بلاغا لمقابلة مخابرات الاحتلال، بعد حملة تفتيش واسعة في منزله ومنزل والده؛ بحجة البحث عن مواد ممنوعة.

وفي نابلس؛ داهمت قوات الاحتلال المدينة واعتقلت عددًا  من الشبان عرف منهم: عز الدين بكر بلال والأسير المحرر مجاهد عاشور، و أحمد جمعة البوبلي، وأنس محمود جود الله.

كما واعتقل الاحتلال المتضامنة الفرنسية دنيا شتيوي بعد اقتحام منزلها.

وفي طولكرم؛ اقتحمت قوات الاحتلال مدينة طولكرم وداهمت منزل  القيادي في حركة حماس رأفت ناصيف  وعبثت بمحتوياته.

وفي بيت لحم؛ سلمت سلطات الاحتلال الشاب قتيبة صالح قاسم من حي واد شاهين وسط المدينة، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون" جنوبا، بعد دهم منزله، وتفتيشه.

استولت قوات الاحتلال على مبلغ مالي وقدره ستة آلاف شيقل من منزل المواطن حسن محمد الورديان (54 عاما)، الكائن في منطقة هندازة شرق بيت لحم، بعد دهم منزله، وتفتيشه.