النجاح الإخباري - ضبطت الشرطة، اليوم الأحد، نصف كغم من مادة القنب الهندي المهجن المخدرة في قلقيلية.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن معلومات وردت للشرطة حول وجود مواد يشتبه أنها مخدرة في منزل احد المواطنين بالمدينة، وبعد إصدار مذكرة التفتيش من قبل النيابة العامة لمنزل المشتبه به، تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات والشرطة الخاصة والقوة المشتركة إلى المكان وخلال عملية التفتيش ضبط داخل المنزل مادة القنب الهندي المخدرة وبلغ وزنها 521 غم، والقت القبض على الشخص المتهم بحيازة المواد المخدرة في منزله.

وفي السياق ذاته، ضبط جهاز الامن الوقائي، بالتعاون مع الشرطة، 419 شتلة ماريغوانا والف بذرة من بذور نبات الماريغوانا المخدرة في مشتل داخل منزل ببلدة سعير شمال شرق الخليل.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبناء على معلومات تلقتها الشرطة من جهاز الامن الوقائي تتعلق بوجود مشتل مخدرات بمنزل في بلدة سعير، على الفور تحركت قوة مشتركة وبأمر من النيابة العامة للمنزل لتفتيشه وضبط المشتل.

وأضافت انه تم ضبط 419 شتلة من نبات الماريغوانا المخدرة، التي تتراوح اطوالها من 5 سم الى 10 سم، وألف بذرة من بذور نبات الماريغوانا، إضافة الى مجموعة من الأدوات والمعدات والاسمدة التي تستخدم في عملية انبات هذه الاشتال، كما تم القاء القبض على شخصين مشتبه بهما ممن يقومون بالعمل داخل المنزل في المشتل .