النجاح الإخباري - تسلّم جهاز الدفاع المدني الفلسطيني اليوم ستّ مركبات إنقاذ صغيرة ومعدات خاصةٍ بإدارة العلاقات العامّة والإعلام دعمًا من الحكومة والشعب الأمريكي لجهاز الدّفاع المدني؛ وذلك لدعم قدرتهم للحد من مواجهة الحوادث وتطوير العمل .
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أنّه تم استلام ستّ مركبات إنقاذ من نوع فورد ومعمول بها حسب أنظمة الحماية المدنية، لتنفيذ واجبات ومهام الدفاع المدني على أكمل وجه، وكذلك معدات مركز واستديو إعلام لإدارة العلاقات العامّة ضم أحدث أجهزة المونتاج وكاميرات فيديو وفوتوغرافي، وبعض المعدات الأخرى لتطوير عمل الإعلام في الدّفاع المدني . 
وفي كلمته تحدث مدير عام الدفاع المدني اللواء الركن يوسف نصار: " أنّ هذه الهدية مقدمة من الشّعب الأمريكي لتطوير نظام الاستجابة لطواقم الدفاع المدني، وأنّ هذه المنحة تشكل رافعة لتعزيز ودعم قدرات الدّفاع المدني في مواجهة حوادث الحرائِق، وتطوير عمل طواقم الإعلام بأحدث المعدات" . 
وأضاف اللواء نصار: " أنّ هذه المنحة جاءت ضمن برنامج تعاون متكامل لرفع قدرات الدّفاع في مجال التّنمية البشريّة، وأيضًا في مجال إمداد الدّفاع المدني بالمعدات والآليات".

وقدّم اللّواء شكره للشّعب الأمريكي على الاهتمام الدائم بتطوير الجهاز ورفده بما يلزم، وتحسّسهم الدائم لما يخدم مصالح شعبنا .