النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، صافيا بوجه عام، وربيعيا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة  تنشط أحيانا، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏سماء‏، و‏سحاب‏‏، و‏‏شجرة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

هذا ومن المتوقع أن تكون الأجواء هذه الليلة صافية وباردة نسبيا في المرتفعات الجبلية ولطيفة في بقية المناطق، وتكون والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏شجرة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

وفي يوم الاثنين، يكون الجو صافيا بوجه عام وربيعيا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتصبح الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة  تنشط أحياناً ويصبح البحر خفيف ارتفاع الموج .

وفي يوم الثلاثاء المقبل، يكون الجو حارا، وجافا، ومغبرا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، ويصبح البحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأربعاء شديد الحرارة، وجافا، ومغبرا، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً ويصبح البحر خفيف ارتفاع الموج.