النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يطرأ يوم الثلاثاء ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 11 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ودافئاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة غلى نشطة السرعة.

ويوم الاربعاء، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 14 درجة مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وحاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وخلال ساعات الليل المتأخرة وفجر الخميس تزداد فرص تساقط الأمطار، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

بينما يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم الخميس، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، مع تساقط الأمطار التي قد تكون غزيرة احياناً على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة . والله تعالى أعلى وأعلم.

كما ويطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم الجمعة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماص جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.