النجاح الإخباري - نظمت حركة فتح في بيت لحم وقفةً احتجاجاً على التفجير الذي استهدف موكب رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، صباح اليوم الثلاثاء.

نابلس

أدانت فعاليات نابلس، اليوم الثلاثاء، تعرض واستهداف موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ورئيس جهاز المخابرات العامة ماجد فرج، لعبوة ناسفة عقب دخوله قطاع غزة.

جاء ذلك خلال وقفة وسط مدينة نابلس، ضد استهداف موكب رئيس الوزراء، بمشاركة محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، وعدد من ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية والوطنية ورجال الدين.

 

طوباس 

شارك مواطنون، ومسؤولون، وممثلون عن فصائل العمل الوطني في مدينة طوباس، في الوقفة الاحتجاجية، التي نظمت تنديدا بالاعتداء الذي تعرض له موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ومدير المخابرات العامة، اللواء ماجد فرج، صباح اليوم في قطاع غزة.

وحمل المشاركون لوحات تندد بما جرى، وأخرى تؤكد على الوحدة الوطنية.

وقالت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة: "آن الأوان أن نقف عند مسؤولياتنا في تحديد هوية ما يجري في استهداف القضية الفلسطينية". 

سلفيت 

أدان محافظ سلفيت ابراهيم البلوي الاعتداء على موكب حكومة الوفاق الوطني، وقال، إنه لا يمثل شعبنا، وأكد أن الرئيس محمود عباس والحكومة سيستمرون في بذل كل المساعي لخدمه ابناء شعبنا وتجسيد المصالحة.

وشدد البلوي خلال مؤتمر صحفي، ان ما حدث اليوم هو خطوة جبانة، ونحمد الله على سلامة رئيس الوزراء رامي الحمد الله، واللواء ماجد فرج والوفد المرافق لهما، مبينا أن أهالي محافظة سلفيت خرجوا في تجمع امام البلدية، وعبروا عن رفضهم واستيائهم لهذا العمل، وحملوا المسؤولية للجهات الأمنية الفعلية على الارض في قطاع غزة، كما تلقينا الكثير من الاتصالات من المؤسسات في المحافظة واطلعناهم على ما حدث، وبدورهم ايضا رفضوا هذا الاستهداف.