النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية، عدم حدوث تغير كبير على درجات الحرارة اليوم الأحد، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم غد الإثنين، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كما ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الثلاثاء، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الأربعاء، يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائمًا جزئيًّا إلى صافٍ، ولطيفاً نهاراً،وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم الخميس، إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًّا إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، ويحتمل تساقط زخات محليّة خفيفة على بعض المناطق الشمالية من البلاد خلال ساعات الليل، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

كما ويطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة يوم الجمعة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود (3) درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًّا إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيَّأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.