النجاح الإخباري - قدم سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم التهاني والتبريكات للمرأة الفلسطينية بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان سيادة اللواء حازم عطا الله اكد على الدور الهام والفعال للمرأة في المجتمع، وان تكريم المرأة الفلسطينية ما هو الا تقدير واعتزاز لما قدمته وما زالت تقدمه في خدمة الوطن، وهو دافع لها للمزيد من العطاء في مسيرة بناء الدولة الفلسطينية.

و وجه التهاني لمنتسبات الشرطة الفلسطينية بهذه المناسبة شاكرهن على الجهود التي يبذلنها في خدمة الوطن من خلال عملهن في سلك الشرطة الفلسطينية، وانه لشرف عظيم ان تقوم المرأة الفلسطينية جنبا الى جنب مع الرجل في خدمة الوطن والمواطن وتقديم افضل الخدمات التي تليق بشعبنا الفلسطيني.

واثنى على ما وصلت له منتسبات الشرطة الفلسطينية للمستوى العلمي والمهني المطلوب الذي يؤهلها لتولي المناصب الإدارية في مؤسسة الشرطة .

واضاف البيان، ان الشرطة في كافة المحافظات قامت بتقديم التهاني والتبريكات للمرأة وذلك من خلال جولة في اماكن تواجدهن تخللها توزيع بطاقات المعايدة والهدايا والزهور على النساء.

واشار البيان، ان مدراء شرطة المحافظات قاموا بتكريم الشرطيات بهذه المناسبة مؤكدين على الدور الهام للعنصر النسائي في سلك الشرطة، وتقديم الخدمات لأخواتنا المواطنات في العديد من المجالات، وان تعود هذه المناسبة العام القادم وقد تحققت أمانينا بالحرية واقادمة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.