النجاح الإخباري - أفادت دائرة الأرصاد الجوية، بأن الجو يكون اليوم السبت، غائما جزئيا، حيث تظهر الغيوم المرتفعة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، ،والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما غدا الأحد، فيكون الجو غائما جزئيا ومغبرًا أحيانا مع ظهور الغيوم المرتفعة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الإثنين، صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجو صافيا بوجه عام، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.