النجاح الإخباري - تواصل قوات الاحتلال اعتداءاتها في فلسطين بل وعمدت إلى تصعيد عمليات الاقتحام والدهم والتفتيش وكذلك حملال الاعتقالات حيث شنت فجر اليوم الإثنين حملة اعتقالات طالت 21 مواطنا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية أن قوات الاحتلال نفذت عمليات اقتحام ودهم وتفتيش واعتقال في محافظات الخليل وبيت لحم ورام الله والقدس وجنين.

ففي الخليل، داهمت قوات الاحتلال بلدة يطا جنوب الخليل وداهمت عددا من المنازل عرف منها منزل نبيل أبو مرير واندلعت مواجهات في منطقة جب هوبر أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الغاز وقنابل الصوت الأمر الذي تسبب بخلق حالة من الخوف والهلع في صفوف الأهالي لاسيما الأطفال.

واعتقلت قوات الاحتلال :نادر عويضات، من مخيم العروب، وكلا من منيب إبراهيم غنيمات،  وفادي إبراهيم غنيمات، من بلدة صوريف، وسيف أبوزينة، من الخليل.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال خلال اقتحامها عدد من الفتية وهم: أمير مراد طقاطقة 14 عام، و عامر خالد طقاطقه 15 عاماً، وعلي حمزة ديريه 15 عاما، وجميعهم من بيت فجار.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال شرحبيل الخطيب من بلدة دير أبو مشعل، ومحمد برناط، و ياسين ياسين، من بلدة بلعين، ومدحت أبو شريفة ، من مخيم الجلزون.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال أحمد مجدي العرابيد ٢٨ سنة من رام الله بعد مداهمة البيت والإعتداء على أفراد عائلته وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال، أحمد شماسنة، من مخيم شعفاط.

وفي جنين ، اعتقلت قوات الاحتلال جمال السيد، من بلدة كفر راعي قرب جنين.