النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الخميس، غائماً إلى غائم جزئي وبارداً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار فوق بعض المناطق حتى ساعات الظهيرة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية  معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وتنبأت الدائرة، بأن يكون الجو يوم غد الجمعة، صافياً وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت المواطنين من خطورة تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، ومن احتمال تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر من يوم غد الجمعة.

وقالت: "أما يوم السبت المقبل، فيكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرا ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج".

كما وتوقعت الأرصاد الجوية بأن يكون الجو يوم الأحد المقبل، غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.