النجاح الإخباري - نشرت داخلية غزة كشف المسافرين عبر معبر رفح البري ليوم غد الأحد, ودعت المواطنين الواردة أسماؤهم في الكشف التوجه في تمام الساعة 08:00 صباحاً إلى صالة أبو يوسف النجار بخانيونس لتسهيل سفرهم, ونوهت الوزارة إلى أنه عليهم التوجه لصالة أبو يوسف النجار الساعة 05:00 فجراً ليتم مغادرتهم باتجاه المعبر.
من جانبه قال المتحدث باسم داخلية غزة اياد البزم إن معبر رفح فُتح اليوم لأول مرة بعد عملية نقل المسؤوليات للإدارة العامة للمعابر والحدود في السلطة الفلسطينية ضمن اتفاق المصالحة وتوحيد المؤسسات الرسمية الفلسطينية بين الضفة وغزة.
وأكد على أن الأجهزة الأمنية وطواقم وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة تبذل جهوداً كبيرة منذ مساء أمس من أجل أن يعمل المعبر بأفضل صورة ويجري ذلك بالتنسيق مع إدارة المعابر والحدود.
وتطلَّع البزم أن يكون اليوم هو بداية مرحلة جديدة من عمل معبر رفح على أساس الفتح الدائم وإنهاء معاناة شعبنا في قطاع غزة، ونقدم في سبيل ذلك كل ما نستطيعه.
وأعلنت السلطات المصرية فتح المعبر لثلاثة ايام لاول مرة باشراف وادارة حكومة الوفاق الوطني.
 

الاسماء عبر الرابط التالي

https://onedrive.live.com/?authkey=%21AMe5RgwpLsry4wg&cid=DF4AE8BF0EAA9678&id=DF4AE8BF0EAA9678%21839&parId=DF4AE8BF0EAA9678%21112&o=OneUp