النجاح الإخباري - في إطار التعاون المستمر وتبادل الخبرات في مجال الحج والعمرة قام وفد من وزارة الاوقاف بالاجتماع مع مسؤولي الحج والعمرة بوزارة الاوقاف الاردنية والاطلاع على القوانين والأنظمة والإجراءات المتبعة في تسيير رحلات العمرة والترتيبات المتعلقة بموسم الحج.

وشكر زياد رجوب وكيل وزارة الاوقاف والوفد المرافق الذي ضم حسام ابو الرب الوكيل المساعد للحج والعمرة والشيخ سليم الاشقر مدير عام الحج الأردن ملكا وحكومة وشعبا على التسهيلات المقدمة لمعتمري وحجاج فلسطين ، مؤكدا علی تميز التجربة الاردنية علی مستوى المنطقة في هذا المجال.

وقدم ابو الرب لمحة عن الانظمة والقوانين المتعلقة بموسم العمرة لهذا العام، مستعرضا الخطط والبرامج التي وضعتها الوزارة لخدمة المعتمرين والتي تنعكس ايجابيا على معتمري فلسطين .
واكد ابو الرب ان جميع رحلات العمرة سيتم مراقبتها من قبل مندوبين من الوزارة وجهات الاختصاص لتأكد من تطبيق الشروط والاجراءات المطلوبة منها من الجانب الاردني لتسير قوافل المعتمرين .

وفي نهاية حديثه اثنى ابو الرب على التعاون الذي يبذل من جميع جهات الاختصاص خاصة وزارة الاوقاف الاردنية لتسهيل سفر المعتمرين وإنجاز معاملاته بأقصى سرعة ممكنة ليتمكن من السفر بكل يسر وسهولة .

ورحب مسؤولو الحج والعمرة الاردنيون بالوفد الفلسطيني حيث اكدوا علی عمق العلاقة الاردنية - الفلسطنية، مبدين استعدادهم لوضع كافة إمكانيات وزارة الاوقاف الاردنية وخلاصة تجربتها بمجال الحج والعمرة تحت تصرف الوفد الفلسطيني.