النجاح الإخباري - استقبل المهندس غازي مرتجى، مدير مركز الإعلام في جامعة النجاح اليوم نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر، برفقة وفد من النقابة

وأطلع مرتجى، وفد نقابة الصحفيين على آخر التطورات في مركز الإعلام، وتحدث عن فضائية النجاح ودورتها البرامجية الجديدة والخطط المستقبلية المنوي تنفيذها خلال العام 2018 وما بعدها، كما استعرض تجربة إذاعة صوت النجاح وموقع النجاح الإخباري الذي بات يترك بصمة مميزة في حقل الإعلام الإلكتروني الفلسطيني.

وأشار مرتجى إلى الخطط الطموحة التي يسعى المركز لتنفيذها خلال الفترة القادمة، مشددا على اهتمام مركز الإعلام بتأهيل طلبة الصحافة والخريجين الجدد من حقل الإعلام ليكونوا جاهزين للانخراط في سوق العمل.

كما تحدث مرتجى عن ضرورة وجود كتاب أسلوب يمثل السياسية التحريرية للإعلام الفلسطينية لتجاوز ما خلفه الانقسام من تباين في المصطلحات، كما دعا لأهمية تقديم النقابة مشاريع قوانين تتعلق بعمل الصحافة والإعلام الإلكتروني.

من جهته أشاد نقيب الصحفيين بالتطور الكبير في مركز الإعلام وما شهده من نقلة نوعية خلال العام الأخير، وأوضح أن المركز بات مفخرة للصحافة الفلسطينية بما يقدمه من محتوى إعلامي متميز عبر فضائية النجاح والإذاعة والموقع الإلكتروني.

وقال أبو بكر إن فضائية النجاح حققت قفزات نوعية خلال العام الأخير وباتت دوراتها البرامجية متميزة مشيرا إلى أن المحتوى الذي يتم انتاجه بطاقات بشرية محدودة يعتبر "خرافيا".

وحث أبو بكر على ضرورة مشاركة الفضائية في مهرجانات ومسابقة عربية ودولية من خلال ما تنتجه من محتوى إعلامي متميز قادر على المنافسة وحصد الجوائز في مناسبات عالمية.

وأجرى نقيب الصحفيين والوفد المرافقة جولة في مرافق المركز المختلفة وأبدوا إعجابا كبيرا بما يتم انجازه على الأرض.

وأهدى مرتجى شهادة التكريم التي حصلت عليها فضائية النجاح بإسم دولة فلسطين في مهرجان عين أسردون الدولي في المغرب إلى نقيب الصحفيين والإعلام الرسمي الفلسطيني ممثلا بالوزير احمد عساف.