النجاح الإخباري -  يكون الجو اليوم الأحد غائمًا جزئيًّا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم الإثنين، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدّلها السنوي العام بحدود (3) درجات مئوية ،وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة  السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أمّا الثلاثاء، فيكون الجو غائمًا جزئيًّا إلى صاف، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع  بقائها أدنى  من  معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع  بقائها أدنى  من  معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.