النجاح الإخباري - اعتدت مجموعة من المستوطنين الليلة الماضية، على سيارة مواطنين من مدينة الطيبة، بإلقاء الحجارة، ما تسبب بأضرار مادية دون الإبلاغ عن وقوع إصابات، وذلك على طريق طولكرم، بالقرب من حاجز "جبارة" العسكري.

ووقعت الحادثة على طريق طولكرم الطيبة، بينما كان أحمد نصيرات عائدًا إلى الطيبة قادمًا من طولكرم، في ساعات متأخرة من الليل.

ولاحظ نصيرات على جانب الطريق شابا يتمشى في ساعات الليل، وعندما اقترب نحوه بالسيارة، استدار دون أن يلقي نظرة حتى من بداخل السيارة، وقام بإلقاء حجرا كبيرا على الزجاج الأمامي للسيارة، قائلا: "بلطف من الله لم يصبني بأذى" وفقا لموقع 48.

وتابع، "في البداية لم أتمكن من معرفة ما يدور، وماذا يريد مني هذا الشخص، اعتقدت أنه أخطأ في هوية صاحب السيارة، لكن عندما أبطأت السير وتمعنت به، كان مستوطنًا وبدا أنه واحد من مجموعة شباب كبيرة، إذ فر هاربًا حين رآني عزمت على الوقوف".

وخلص بالقول: "كان الحادث مخيفا جدا، هذه المنطقة حساسة جدا من الناحية الأمنية، كون الحادثة وقعت أمتارا قليلة بعيد الحاجز العسكري "جبارة" بلطف من الله لم تنته بكارثة. أتوجه من هنا إلى كل جمهور السائقين المارين من هذه المنطقة، توخي الحذر الشديد وان يتصرفوا بعقلانية وهدوء، وخاصة في ساعات الليل.